أبرز العناوينمنوعات

آرفيا تختار الكويت مقراً لأول أفرعها في الشرق الأوسط

تحت رعاية وحضور الشيخة أمل حمود الصباح، افتتحت أرفيا، العلامة التجارية التونسية الرائدة والمتخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية والمكملات الغذائية والمكياج والعطور، أول أفرعها في الشرق الأوسط، وذلك يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2023 ليكون في مجمع الفنار – الكويت – بحضور مؤسس العلامة التجارية السيد صادق العريبي ونخبة من الشخصيات البارزة في المجتمع.

بدأت قصة نجاح العلامة التجارية أرفيا منذ 10 سنوات من خلال كتالوج يضم 12 منتجاً من مجموعة واحدة، وكان أول أفرعها في العاصمة تونس في العام 2013، تلاه أفرع منتشرة في فرنسا، الجزائر، ساحل العاج وصفاقس. تمتاز منتجات أرفيا بكونها مصنوعة من مواد طبيعية ذات جودة عالية وهي حاصلة على شهادة الآيزو ISO 9001، تشمل منتجات عناية أساسية، مستحضرات لنظافة الوجه والجسم والعناية بالبشرة والشعر.

وبهذه المناسبة قال مؤسس العلامة التجارية أرفيا، السيد صادق العريبي: “يسعدنا أن نحتفل معكم اليوم بهذا الافتتاح في دولة الكويت الشقيقة والذي نود من خلاله أن نؤكد أن اختيارنا لهذه الوجهة لم يكن محض صدفة. بل أردنا أن تكون الكويت بداية انطلاقتنا في الشرق الأوسط والخليج لإيماننا بذائقة المستهلك الكويتي وأردنا أن ننقل عصارة خبرتنا التي تقدر بأكثر من عشرة أعوام إلى هذا المجتمع الانتقائي صاحب الذوق الرفيع.”

وأضاف العريبي قائلاً: “أمام سباق التطور العالمي المتواصل، نبقى حريصين على إثبات أن كل تغيير لا يمكن إلا أن يمثل بداية مغامرة جديدة. قناعة ننقلها من خلال نموذج نجاح موجه لجميع شرائح المجتمع على حد سواء. كما نحرص في أرفيا على تزويد جميع شركائنا بوسائل أساسية تتمثل في نبل وجودة منتجاتنا، ونقدم لهم الدعم والتدريب المناسبين لتلبية احتياجاتهم المهنية. من خلال نموذج اقتصادي يتناغم مع هذا الطموح، نؤمن في أرفيا بأن الطبيعة نفسها بديلاً لن يفشل في الوفاء بوعوده، وهو مستمر لا ينضب ما دام الانسان موجوداً.”

ومن جانبها أكدت المدير العام للعلامة التجارية أرفيا في دولة الكويت، السيدة / منى بالغارق أن المنتجات ستلاقي صدى كبيرا داخل المجتمع الكويتي خاصة بين صفوف السيدات, اللواتي يبحثن عن التميز و الجودة. وتطرقت لميزة العمل ضمن نظام التسويق المختصة به أرفيا الذي يفتح آفاقاً كبيرة للباحثين عن مصدر دخل مميز.