الخميس , أبريل 19 2018

الإطفاء تفقدت مشروع توسعة المستشفى الأميري للتسليم النهائي

قام نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد عبدالله فهد اليوم الأربعاء والوفد المرافق له في زيارة للإطلاع والإستلام النهائي لمعدات الاطفاء لتوسعة المستشفى الاميري الجديدة في منطقه شرق ، حيث كان في استقباله الوكيل المساعد للشئون الهندسية والمشاريع المهندس ناجي الصقر.
هذا وقام اللواء خالد عبدالله باخذ جوله في مبنى المستشفى الجديد والذي يتكون من 16 طابق ويشمل 415 سرير للمرضى بطاقة استيعابية 100٪؜ عن مبنى المستشفى القديم لجميع الأقسام المختلفة ، كما تضم التوسعة الجديدة مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 600 سيارة إضافة الى نفق تحت الأرض للربط بين المستشفى الجديد والقديم وكذلك جسر علوي يؤدي لنفس الغرض بالإضافة الى مبنى مستقل يستخدم للخدمات واعمال الصيانة.
وقال اللواء خالد عبدالله بأن هذه الزياره تأتي بناء على توجيهات من سعادة المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد لنقوم بالكشف والتأكد من استيفاء الإشتراطات الوقائية في مشاريع الدولة لكي تكون مكان آمن ومستوفي لمتطلبات الإدارة العامة للإطفاء.
رافق اللواء خالد عبدالله في الجوله مدير ادارة وقاية محافظة العاصمة المهندسة سلافه الياسين و مجموعة من المسئولين والضباط.