أبرز العناويناقتصاد

“وربة” ينظم مسابقة حفظ القرآن الكريم الخامسة على التوالي لأبناء موظفيه

للسنة الخامسة على التوالي، يطلق بنك وربة مسابقة حفظ القرآن الكريم لأبناء موظفيه بدافع حرصه على تنشئة جيل من حفظة كتاب الله وإدراك معانيه ورسائله السماوية السامية التي تعتبر مرجعاً روحياً لكل نواحي الحياة.

وتأتي هذه المسابقة كجزء من برنامج بنك وربة في المسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، والتي يحرص على إقامتها بشكل سنوي بهدف تعزيز نشر مبادئ الثقافة الإسلامية لا سيما بين الجيل الشباب.

وتنقسم المسابقة للبنين والبنات إلى ثلاث فئات، الفئة الأولى تضم متسابقين من عمر 5 إلى 7 أعوام، والفئة الثانية من عمر 8 إلى 10 أعوام، والفئة الثالثة من 11 إلى 14 عاماً، على أن يتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة يحصلون على جوائز مادية تشجيعاً لهم على دأبهم في حفظ السور القرآنية المباركة، بينما سيحصل كافة المشاركين على شهادات تقديرية.

وفي هذا الإطار، قال مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام في بنك وربة السيد محمد ظافر العراده: “بصفتنا مؤسسة إسلامية تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، نحن نسعى إلى غرس مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف عبر كتابه الكريم في الأجيال الشابة لتكون بمنزلة المرجع الرئيسي لهم في جميع أمور حياتهم لما تتضمنه من تشريعات عادلة توضح لهم الطريقة الأفضل للتعامل في مختلف جوانب حياتهم”.

وأضاف العراده: “يولي بنك وربة اهتماماً خاصاً لقواه العاملة، حيث يعتبرهم الشريك الأساسي في مسيرة نجاح البنك وتطوره، لذلك، كان لا بد من أن نقوم بتخصيص حيز لهم من جملة الأنشطة والفعاليات الهادفة والبناءة التي ينظمها بنك وربة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تسهل على الموظفين قضاء وقت مع أسرهم، وأيضاً تزرع روح المنافسة الشريفة بين المشتركين في المسابقة”.

مقالات ذات صلة