أبرز العناوين

سمو الأمير: الدكتور وضاح الرفاعي رفع راية الوطن في المجال الطبي

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى الدكتور وضاح بدر السيد هاشم الرفاعي رئيس قسم جراحة الاورام بمستشفى ميدستار بجامعة جورج تاون كبير الجراحين بمركز لومباردي الشامل للسرطان بجامعة جورج تاون ومدير مركز أبحاث نتائج الجراحات بجامعة جورج تاون.

أعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه بمناسبة ترقيته الى منصب الرئيس الاقليمي لجراحة الاورام بمستشفى جورج تاون في واشنطن وتعيينه نائبا لرئيس مركز أبحاث الجراحة بمستشفى ميدستار في واشنطن مشيدا سموه رعاه الله بما حققه من انجازات طبية وبما يتمتع به من سمعة مقدرة لدى المراكز الطبية العريقة والتي أهلته لتولي هذين المنصبين الرفيعين متمنيا سموه حفظه الله له دوام التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه المشهود في المجال الطبي ورفع راية الوطن العزيز في مثل هذه المراكز الطبية العالمية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى الدكتور وضاح بدر السيد هاشم الرفاعي رئيس قسم جراحة الاورام بمستشفى ميدستار بجامعة جورج تاون كبير الجراحين بمركز لومباردي الشامل للسرطان بجامعة جورج تاون ومدير مركز أبحاث نتائج الجراحات بجامعة جورج تاون.

ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ترقيته إلى منصب الرئيس الاقليمي لجراحة الاورام بمستشفى جورج تاون في واشنطن وتعيينه نائبا لرئيس مركز أبحاث الجراحة بمستشفى ميدستار في واشنطن متمنيا له دوام التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه المشهود في المجال الطبي ورفع راية الوطن العزيز في مثل هذه المراكز الطبية العالمية. كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة

مقالات ذات صلة