أبرز العناوينمنوعات

منتجع وسبا هيلتون موريشيوس المجدد يرحب بضيوفه

يرحب منتجع وسبا هيلتون موريشيوس بضيوفه مجدداً بعد استكماله لعملية التجديد بهدف توفير تجربة مميزة ورفيعة المستوى للضيوف.

يقع منتجع وسبا هيلتون موريشيوس على امتداد شاطئ فليك إن فلاك الرائع، ويوفر تجربة استرخاء وراحة من صخب الحياة اليومية بفضل تجربة الضيوف الجديدة والمتجددة. وقد تم تحويل المنتجع إلى مساحة متعددة الاستخدامات تضم مطاعم ذات طابع حديث وبارات شاطئية ومسابح ومناطق ترفيهية، مع التأكيد أيضاً على التزامها بتقديم خدمة ضيوف هيلتون الشهيرة ذات المستوى العالمي.

وتعليقاً على عملية التجديد، قال جاك برون، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون موريشيوس: “واصل منتجعنا على مدى ما يقارب 22 عاماً تقديم تجربة ضيافة فريدة من نوعها، ويسعدنا اليوم الإعلان عن عودتنا للعمل بعد عمليات التجديد التي تضمنت تدشين مرافق جديدة ومميزة والتي توفر وجهة أصيلة وغامرة للجميع، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من كافة أنحاء العالم.”

تجربة منزلية بعيداً عن المنزل


غرفة ديلوكس كينغ كجزء من غرف هيلتون المتصلة

يضم الفندق 193 غرفة ضيوف تم تجديدها، بما في ذلك 74 غرفة ديلوكس و100 غرفة غراند ديلوكس و18 جناحاً. تتميز أماكن الإقامة بتصميمات داخلية دافئة وأنيقة مع إطلالات إما على حديقة النخيل الرائعة بالفندق أو المسبح ذو المساحة الشاسعة الجديد أو شاطئ البحر. تم تجديد هذه الغرف الفسيحة والمشرقة لإضفاء طابع أكثر حداثة ومعاصرة، وهي مساحة مثالية للاسترخاء أو العمل عن بعد أثناء الاستمتاع بإطلالة على شاطئ فليك إن فلاك وجبل لو مورن المذهل، وتعتبر الغرف المتصلة مثالية للعائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء وحاضري حفلات الزفاف وحفلات السفر الأخرى التي تبحث عن تجارب فريدة من نوعها.

تجربة طعام أصيلة

مطعم Coquillages

استمتع بتناول الطعام الرائع في المطاعم والبارات الستة التي تم تجديدها مؤخراً بمفاهيم وعروض جديدة في منتجع وسبا هيلتون موريشيوس. يقع على شاطئ موريشيوس الأبيض النقي، ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بعشاء هادئ وكوكتيلات مميزة وموسيقى حية في Coquillagesالمطل على المياه الكريستالية. يتم اصطحاب عشاق الطهي في رحلة عبر تايلاند في مطعم Ginger Thai، وهو مطعم فريد من نوعه حيث يمتزج الابتكار والتقاليد بانسجام. يقدم مطعم كيساري المستوحى من التراث الهندي الأصيل أطباق الكاري اللذيذة واليخنات واللحوم المشوية والخبز الساخن من التندور، كما يمكن للضيوف تذوق مأكولات بوفيه الإفطار والعشاء مع لمسة كريولية في Pomme d’Amour، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة من بار Hibiscus أو الاسترخاء في بار Sunset مع الكوكتيلات المصنوعة يدوياً والمطلة على مناظر البحيرة الخلابة على المحيط الهندي.

وجهة حالمة للاجتماعات والفعاليات

يشتهر منتجع وسبا هيلتون موريشيوس أيضاً كوجهة زفاف مثالية مع فريق متخصص في حفلات الزفاف الذين ينظمون تجارب فريدة للضيوف. باعتباره منتجعاً متميزاً لإقامة حفلات الزفاف يتمتع بضيافة رائعة، يوفر مكان الإقامة مناظر خلابة للأزواج الذين يبحثون عن حفل زفاف استوائي طوال العام.