محليات

المشروعات السياحية تفتتح حديقة جنوب الصباحية التي تعد صرحاً ترفيهياً متكاملاً

افتتحت شركة المشروعات السياحية الكويتية اليوم الثلاثاء حديقة جنوب الصباحية التي تعد صرحا ترفيهيا متكاملا ليكون متنفسا للزوار ويعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فاضل الدوسري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء على هامش الافتتاح إن الحديقة تضم خدمات ترفيهية وتوريحية متكاملة بأكثر من 60 نشاطا ترفيهيا على مساحة كلية تبلغ 107 آلاف متر مربع وتضم 136 نشاطا استثماريا تشمل البقالات والمطاعم والمقاهي.

وعن آلية الدخول للحديقة أوضح الدوسري أن الشركة خصصت موقعا خاصا على تطبيقها (الأبلكيشن) للحجوزات فيما يتم دخول الأشخاص ذوي الإعاقة مجانا مبينا أن ما يميز الحديقة عن باقي المشاريع أنه تم تطويرها من قبل الشركة وعلى أيدي كوادر وطنية.
ولفت إلى أن مواعيد العمل بالحديقة تبدأ من الساعة 30ر3 عصرا حتى 30ر11 مساء طوال أيام الأسبوع مشيرا إلى أن الطاقة الاستيعابية تصل إلى نحو 10 آلاف زائر يوميا.

يذكر أن شركة المشروعات السياحية هي شركة مملوكة بالكامل للدولة وتعنى بتشغيل وتطوير وإدارة الأصول والمرافق السياحية والترفيهية والترويحية بالإضافة إلى إدارة وتشغيل منشآتها إذ تعمل مع الهيئات الحكومية والقطاع الخاص والشركات العالمية من أجل الترويج لصناعة السياحية والترفيهية في الكويت.

مقالات ذات صلة