أبرز العناوينرياضة

بطولة المشرق للبادل 2023 تعود إلى دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

أعلن اتحاد الإمارات للبادل تنس، الذي يتولى إدارة فعاليات رياضة البادل في جميع أنحاء دولة الإمارات، عن انطلاق الجولة الخامسة من بطولة المشرق للبادل 2023، سلسلة منافسات البادل المجتمعية المخصصة للهواة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، في عطلة نهاية الأسبوع القادمة بين 8 و10 سبتمبر في نادي بادل إيه إي، أكبر نادي داخلي للبادل تنس في دولة الإمارات.

وتستقبل بطولات اتحاد الإمارات للبادل التصنيفية والمؤلفة من ثماني جولات، المشاركين طوال الموسم، حيث توفر للاعبين واللاعبات من مختلف الجنسيات والفئات العمرية والقدرات فرصة لاختبار مهاراتهم في هذه الرياضة والفوز بمجموعة من الجوائز المميزة، مما يضيف أجواء حماسية إلى هذه التجربة التنافسية.

وتُقام في إطار بطولة المشرق للبادل 2023 والتي تستمر 11 شهراً، ثلاث فعاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم في نادي بادل إيه إي، بما فيها UAEPA 10 للرجال وUAEPA 100 المفتوحة وUAEPAE&E .

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعيد المرّي الأمين العام لاتحاد الإمارات للبادل تنس: “تسرنا استضافة اللاعبين المتمرسين ومحبي الرياضة في بطولة المشرق للبادل 2023 لنحتفي معاً بالمهارات وعلاقات الصداقة في ضوء نمو شعبية هذه الرياضة على مستوى الدولة. وتعكس هذه البطولات قيم الوحدة والمنافسة الرياضية التي ترتقي برياضة البادل في المنطقة. وندعو الجميع من مختلف أنحاء دولة الإمارات لممارسة هذه الرياضة التي تحظى بشعبية متنامية”.

وأضاف: “إلى جانب الأجواء التنافسية المميزة، تسهم بطولة المشرق للبادل 2023 في إنشاء مجتمع بادل نشط ونابض بالحياة. ونوفر من خلال مباريات البطولة منصة لاستعراض وتطوير المهارات وفرصة لتعزيز مستويات التواصل”.

وتكتسب رياضة البادل شعبية متنامية على مستوى العالم وفي دولة الإمارات بصورة خاصة، حيث تم إطلاق أكثر من 350 ملعباً عاماً وخاصاً للبادل في مختلف أنحاء الدولة خلال أقل من 10 سنوات، مما جعلها الرياضة الأسرع نمواً في دولة الإمارات. وتؤكد بطولة المشرق للبادل 2023 التزام اتحاد الإمارات للبادل تنس بتعزيز الشمولية في مجتمع البادل، حيث يمكن للأفراد من مختلف الخلفيات الثقافية ممارسة هذه الرياضة وإظهار شغفهم بها.

مقالات ذات صلة