أبرز العناوينرياضة

“وربة” يرعى أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في الكويت

أعلن بنك وربة عن رعايته لأكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في الكويت. وذلك في ضوء حرص البنك على دعم الرياضات الإلكترونية ومساندة لاعبيها ويهتم البنك لإخراج هذه البطولة على أكمل وجه نظراً لأهميتها في الكويت.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن سالم المطيري أن بنك وربة يواصل دعمه اللا محدود للرياضة الكويتية بشكل عام عبر الرعايات التي يقوم بها والتكريم بين الحين والآخر، مؤكداً على أن اهتمام بنك وربة بالشأن الرياضي ورعايته لمختلف الأنشطة الرياضية في الكويت والمنطقة يشكل جزءاً لا يتجزأ من رسالة البنك ومسؤوليته الاجتماعية التي يحرص من خلالها على رعاية الأجيال الوطنية الشابة، وتوفير كل سبل الدعم الممكنة لصقل وتنمية مواهبها. وقد ترجم “وربة” هذا الاهتمام بأشكال وصيغ مختلفة، ولا سيما عبر مؤازرته مختلف الأنشطة الرياضية الوطنية، واستضافته لبعض البطولات ومشاهير النجوم الرياضيين العالميين، أو عبر تبنيه ورعايته للعديد من الأنشطة والفرق الرياضية الوطنية في المحافل واللقاءات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وأضاف: نحن إذ نتطلع إلى رفع مستوى الأحداث الرياضية في المنطقة، من خلال رعاية بنك وربة لفعاليات رياضية متميزة، وسعداء بنجاح بطولات الرياضات الإلكترونية السابقة التي قام برعايتها ودعمها بنك وربة، لافتاً إلى أن دعم بنك وربة لهذه البطولة يندرج ضمن المبادرات الرياضية في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وتهدف هذه المبادرات إلى تشجيع مجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة.

وأشار المطيري إلى أن “وربة” يلتزم بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجياً.

واختتم المطيري تصريحه بالتأكيد على حرص بنك وربة بشكل دائم على رعاية الأحداث الرياضية ودعم الرياضة في الكويت وتعزيز تأثيرها الإيجابي على التنمية الاجتماعية في البلاد.

جدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريب من جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى ذلك يعتبر بنك وربة ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023م – تصنيف فوربس الشرق الأوسط.

– شاهد تغطية صحيفة “الإرادة” عبر المرئي:

مقالات ذات صلة