رياضة

أزمة الباركود تتصاعد في الجهراء

رفض مسؤولو تسديد اشتراكات العضوية بنادي الجهراء قبول تسديد أعضاء الجمعية العمومية المتواجدين اليوم الاثنين في مقر النادي الا بوجود موعد مسبق «باركود».

وتجمع مايقارب 150 شخصاً في مقر النادي لتسديد اشتراكاتهم بعد لأن عجزوا عن الحصول على موعد مسبق بواسطة الـ «باركود»، إلا أن هذا التجمع انتهى بكتابة تقرير من قبل مراقبي الهيئه العامة للرياضة حول هذه الأحداث سيتم رفعه لإدارة الهيئة.

وبدوره قام رئيس قائمة الجهراء المرشح السابق لرئاسة النادي يوسف كريم بالاتصال بمدير هيئة الرياضة المكلف فيصل اليتيم أثناء التجمع وإبلاغه بمواصلة إدارة النادي اشتراط تواجد الباركود قبل تسديد الاشتراكات

وكان مدير عام هيئة الرياضة بالتكليف فيصل اليتيم ونائبه بشار عبدالله اجتمعا قبل أيام مع رئيسي ناديي الجهراء والنصر خالد الجارلله وخالد شريدة وابلغوهم برفض هيئه الرياضة اشتراط موعد عن طريق ال«باركود» لقبول تسديد الاشتراكات غير أن الجارلله والشريدة أفادا بأنهم سيلغيان هذا الشرط ولكن عبر اجتماع لمجلس الإدارة، ولم يجتمع مجلس إدارة نادي الجهراء حتى الآن لإلغاءه.

وبدوره، قال رئيس قائمة الجهراء يوسف كريم العنزي إن هذا الامر لا يقبل السكوت عنه مطالبا هيئة الرياضة بممارسة دورها وكذلك اللجنة الأولمبية لمواجهة مثل هذه الأساليب التي تقصي الطرف الآخر.

ولفت إلى أن «قائمته» لن تصل عند هذا التجمع وتنتهي بل ستواصل طرق جميع الأبواب للحصول على حقها مشيراً الى ان الكويت بلد مؤسسات ولن تضيع فيها الحقوق.

مقالات ذات صلة