منوعات

الأمير البريطاني هاري ينشر مذكراته يناير المقبل

ينشر الأمير البريطاني هاري في 10 يناير (كانون الثاني) المقبل مذكراته في كتاب بعنوان «سبير» (Spare)، على ما أعلنت اليوم (الخميس) دار «بنغوين راندوم هاوس» للنشر، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

وجاء في تغريدة لدار النشر: «يسعدنا أن نعلن عن نشر قصة دوق ساسكس الأمير هاري الشخصية جداً والقوية عاطفياً».

وقد تغيّر مذكرات الأمير البريطاني هاري المقبلة مجرى حياته وحياة أطفاله أيضاً. وكانت الكاتبة كاتي نيكول قد كشفت في السيرة الذاتية الجديدة «The New Royals»، أن الملك تشارلز الثالث يريد قراءة مذكرات الأمير قبل منح طفليه – آرتشي هاريسون وليليبت ديانا – ألقاب صاحب وصاحبة السمو الملكي، بحسب صحيفة «نيويورك بوست».

أوضحت نيكول أن تشارلز كان «متردداً» في إجراء أي تغييرات في ألقاب آرتشي (3 سنوات)، الذي حصل على الحق في أن يكون أميراً، وليليبت البالغة من العمر عاماً واحداً، التي يمكنها أن تصبح أميرة أيضاً. وقالت: «نعلم أن الألقاب تهم تشارلز، ويقال إنه يريد قصرها على الطبقة العليا من العائلة المالكة».

وكان لدى ميغان ماركل (41 عاماً)، وزوجها علاقة مثيرة للجدل مع العائلة المالكة بعد قرارهما التراجع عن واجباتهما الملكية في عام 2020. وانتقلا لاحقاً إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا. ومذكرات هاري من المقرر أن تخبر عن تجربته في العائلة المالكة.

مقالات ذات صلة