محليات

أمين السر المحامي خالد العويهان مثل جمعية المحاميين في احتفالية الهيئة الوطنية بتونس

شاركت جمعية المحامين الكويتية في احتفالية الهيئة الوطنية للمحامين التونسيين  والتي أقيمت يوم الجمعه  الموافق ١٦ يناير ٢٠١٥ ، ومثل النقابة المحامي خالد فالح العويهان أمين سر النقابه  نيابة عن رئيس جمعية المحامين وسمي خالد الوسمي ، وجاءت مشاركة الوفد الكويتي وسط استقبال مميز من قبل السفارة الكويتية في تونس.

 

وألقى العويهان في حفل الافتتاح كلمة جمعية المحامين الكويتية ، كما قام بإهداء محمد فاضل  محفوظ عميد المحامين التونسيين درع النقابة.

 

وحضر الاحتفالية عدد كبير من رؤوساء النقابات المحامين وشخصيات قانونية من مختلف الدول العربية، كما حضرها عميد المحامين الفرنسيين وكبير عمداء المحامين بفرنسا ورئيس الاتحاد الدولي للمحامين ..

 

وأشار العويهان إلى أن الاحتفالية مثلت مجالاً خصباً لدعم العلاقات الخارجية للنقابة وتبادل الاّراء والأفكار مع العديد من الشخصيات الهامة الحاضرة الاحتفالية.

 

ورغم الحفاوة والاهتمام الذي حظي به الوفد الكويتي إلا أنه لفت نظر الزميل محمد فاضل إلى ضعف التنظيم في مناسبة كبرى مثل هذه الاحتفالية، وعدم اتخاذ التدابير البروتوكولية في استقبال الوفود والشخصيات المشاركة، وأكد على ضرورة مراعاة ذلك مستقبلاً.

 

وأشاد العويهان بجهود السفارة الكويتية في الجمهورية التونسية وجميع العاملين بها ” وهو الامر غير المستغرب أو الجديد ” وعلى رأسها معالي سفير دولة الكويت الاستاذ فهد العوضي على حفاوة الاستقبال منذ الوصول إلى المطار وعلى جهوده المشكورة في توفير كافة سبل ووسائل الراحة والمواصلات والاتصالات وعلى كرمه الفائق فيما قدمه من مأدبة الغذاء علي شرف جمعية المحامين الكويتية.

 

كما خَص بالشكر الأستاذ دخيل الخرينج القنصل بالسفارة الكويتية بتونس، والذي رافق الوفد منذ وصوله المطار وقيامه بتسهيل كافة الإجراءات وتيسير مأمورية الوفد وعلى قيامة بعمل مأدبة العشاء للوفد، وهو الأمر الذي تعودنا عليه دائماً من أعضاء سفارتنا بجميع دول العالم.

مقالات ذات صلة