رياضة

منتخبنا الوطني للكريكت يخسر أمام نظيره النيبالي في الآسياد

خسر منتخب الكويت للكريكت اليوم اولى مبارياته في دورة الالعاب الاسيوية الـ 17 المقامة امام منتخب نيبال بنتيجة (20 – 21) ركضة في أول مشاركة لمنتخب الكريكت في الاسياد عبر التاريخ.

وقدم لاعبو منتخب الكويت اداء طيبا عبر حسن تمركزهم في الملعب وتعاملهم مع مجريات اللقاء الامر الذي نالوا عليه استحسان جميع المتابعين لمجاراتهم نظيرهم النيبالي المتأهل الى بطولة كأس العالم رغم ان المنتخب الكويتي يعد فريقا حديثا في اللعبة.

وقال امين سر اللجنة الكويتية للكريكت حيدر فرمن ان ما قدمه منتخب الكويت امام نظيره النيبالي اليوم اظهر مدى التطور الذي يشهده المستوى الفني للاعبي المنتخب والذي يعد حديث التشكيل بالنسبة الى بقية المنتخبات المشاركة في مسابقة الدورة.

واضاف ان الشكل الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب اثناء سير اللقاء وطريقة توزعهم في ارجاء الميدان برهن على نجاح الخطط التي وضعت لصقلهم وتطوير مهاراتهم من اجل المشاركة في مثل هذه الدورات الكبرى والتي تعد اول مشاركة لهم في الاسياد.

واشار الى استفادة الفريق فنيا وبدنيا من مشاركته في بطولة ماليزيا مؤخرا حيث ساهمت المشاركة في اكتساب اللاعبين بعض الخبرات اللازمة للتعامل مع اللقاءات القوية اضافة الى رفع مستوى استعدادهم البدني.

ووعد ان يستمر المنتخب في تقديم مستويات طيبة تعكس مدى تطور اللعبة في الكويت في ظل العناصر التي يمتلكها والتي تسعى الى اثبات نفسها لاسيما في اللقاء المقبل امام المالديف.

ومثل منتخب الكويت للكريكت في مباراة اليوم اللاعبون جاسم العيسى وطارق بيدس ومحمود بستكي وعبدالرحمن دشتي ومحمد الكندري ومحمد القلاف وفهد بستكي ويوسف الزيد ومحمد العتيبي وعلي بوشهري.

مقالات ذات صلة