أبرز العناوينمحليات

اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي يهنئ عُمان بمناسبة العيد الوطني الـ 52 المجيد

هنأ مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي بمناسبة حلول العيد الوطني العُماني الـ 52 المجيد، متمنياً للسلطنة المزيد من التقدم والازدهار، والنجاح والاستقرار.

وبهذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني السيد فيصل خليفة الصواغ: “إن العلاقات الكويتية – العُمانية علاقات متجذرة وتاريخها عميق وعريق وممتد وصولاً إلى عهدنا الحالي، وننتهز هذه المناسبة بالمباركة للقيادة والشعب العُماني سائلين المولى – عز وجل – أن يديم المودة والاستقرار والمحبة بين عُمان والكويت وكافة دول مجلس التعاون الخليجي”.

وبدوره أشاد أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني السيد محمد ظافر العراده بالجهود العُمانية المبذولة في الآونة الأخيرة لا سيما في مجال الاقتصاد والسياحة في محافظة ظفار تحديداً، وقال العراده: “لقد كانت عُمان من أكثر الدول قرباً لأميرنا الراحل الشيخ صباح الأحمد – طيب الله ثراه – فهي بوابة للمسار الاقتصادي المستقبلي لما تمتلكه من عدة عوامل تساند على التقدم والازدهار.

يأتي ذلك ضمن زيارة رئيس مجلس الإدارة وأمين السر لمنزل سعادة سفير سلطنة عُمان لدى الكويت د. صالح بن عامر الخروصي وذلك لتهنئته بمناسبة العيد الوطني العُماني الـ 52 المجيد.

مقالات ذات صلة