أبرز العناويناقتصاد

“سيتي” تعيّن عمر عميرة بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لأعمال “سيتي” في دولة الكويت

مدينة الكويت – الإرادة:

أعلنت “سيتي” مؤخراً عن تعيين عمر عميرة بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لأعمال “سيتي” في دولة الكويت. وفي إطار مهامه كرئيس تنفيذي لـ “سيتي”، سيتولى عمر المسؤولية الكاملة عن قيادة أعمال “سيتي” في الدولة، وسيتبع إدارة إبرو باكان، رئيس مجموعة “سيتي” للشرق الأوسط وأفريقيا.

سيستمر عمر في الوقت ذاته في أداء مهامه كرئيس للخدمات المصرفية للشركات، وهو المنصب الذي يشغله منذ عام 2018 عندما انتقل إلى دولة الكويت. منذ أن بدأ حياته المهنية في الأردن في عام 2005، شغل عمر مجموعة متنوعة من الأدوار الوظيفية ضمن مختلف وحدات أعمال “سيتي” على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث عمل في الأردن والكويت والمملكة المتحدة.

متحدثاً بهذه المناسبة، قال عمر: “تزخر “سيتي” بسجل حافل من الأداء المتميز في المنطقة، كما أنها تقدم خدماتها إلى العملاء في دولة الكويت منذ أكثر من 70 عاماً. ومن دواعي سروري أن تسنح لي الفرصة لتولي مهام قيادة الفريق ودفع عجلة نمو الأعمال ومساعدة عملائنا على تحقيق التقدم والنجاح.”

قال إبرو باكان، رئيس مجموعة “سيتي” للشرق الأوسط وأفريقيا: “إن ما يتمتع به عمر من خبرة دولية واسعة ومعرفة عميقة بدولة الكويت يمثل قيمة كبيرة لعملائنا في هذا السوق سريع النمو.”

مقالات ذات صلة