أبرز العناويناقتصاد

“وربة” يعلن أسماء الفائزين في حملة تحويل الراتب

يواصل بنك وربة حملته الخاصة بتحويل الراتب لعام 2024، والتي توفّر للعملاء فرصة الحصول على مزايا متعددة أبرزها تجربة سفر استثنائية وجوائز نقدية تصل إلى1000 دينار وسبيكة ذهب بوزن 25 جرام و35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى هدية نقدية تصل لغاية 15,000 دينار كويتي.

وذكر البنك أن حملة تحويل الراتب لهذا العام ستمنح جميع عملاء بنك وربة الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار كويتي مزايا استثنائية ودخولهم السحوبات الشهرية والأسبوعية لحملة تحويل الراتب 2024.

وقد تم  إجراء السحب الأسبوعي وفاز به ثلاثة من العملاء، حيث فازت بجائزة قيمتها 1000 دينار كويتي السيدة/ شهد سليمان شبيب،فيما فاز ت العميلة الثانية السيدة/ سارة صبري الهاجري بجائزة عبارة عن سبيكة من الذهب بوزن 25 جرام، أما الجائزة الثالثةوالتي فازت بها السيدة/ سارة عبد الله المطيري وهي عبارة عن 35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع نادي الواحة التابعةللخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قال أحمد محمد المطوع –  مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: “نحرص دائماً على توفير أفضل العروض المميزة والمزايا الحصرية لعملائنا التي تناسب مختلف الشرائح والأعمار من الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار ، لذلك أطلقنا حملة تحويل الراتب لهذا العام بمزايا ومكافآت استثنائية لا تُضاهى”.

وأضاف المطوع: “تحويل الراتب يمنح العملاء فرصة التمتع بالحلول المصرفية المميزة التي يوفرها “وربة” وتشمل الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الأكثر تطوراً باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، بما يساهم في منح العملاء تجربة مصرفية تتميز بأعلى درجات الرفاهية والأمان وراحة البال”.

وأكد أن كل العروض التي تتضمنها حملة تحويل الراتب هذا العام تم تصميمها بعناية وبما يتوافق مع احتياجات العملاء والمتطلبات الموسمية، بهدف تقديم العروض الأكثر قيمة وملاءمة لعملائنا دائماً.

وأشار المطوع إلى أن تحويل الراتب يمنح العملاء فرصاً للحصول على مزايا خاصة مثل الحلول المصرفية والاستثمارية الأخرى، مفيداً بأن عملاء “وربة” يحصلون على العديد من المزايا الاستثنائية عند تحويل راتبهم إلى البنك والتي تشمل الاستفادة من أكبر الشبكات المصرفية في الكويت سواءً من ناحية الفروع أو أجهزة السحب الآلي.

وأوضح المطوع أنه يمكن لعملاء “وربة” إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وسهولة وفي أي وقت من خلال قنوات البنك الإلكترونية، والتي تأتي في مقدمتها خدمة “وربة” عبر الموبايل والتي يعمد البنك إلى تطويرها وإضافة التحديثات إليها باستمرار ودائماً ما تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء، حيث أصبحت تستحوذ على النصيب الأكبر من المعاملات المصرفية.

والجدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً من خلال تقديم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة طبقاً للشريعة الإسلامية للأفراد والشركات، وهو من أكثر البنوك المحلية من حيث عدد المساهمين، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريب من جميع أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة