أبرز العناوينمنوعات

تمتع بالنوم في أحضان التراث بغرف فندق البارون هيليوبوليس الجديدة

منظر رائع هو كل ما تحتاجه لإقامة ممتازة! لذلك قام فندق البارون هيليوبوليس على الفور بعمل تجديدات للغرف ليعطي المكان مظهراً متميزاً وبراقاً. فقد بدأت أعمال التجديدات في مبنى الملحق الجديد لجعل الغرف التي تم تأثيثها بأناقة وتميز على أتم استعداد لاستقبال لضيوفنا.

فقد تم تجديد المبنى كله بما يتيح الاستمتاع بالمنظر الخلاب لقصرالبارون امبان كونه منظراً يحمل في طياته عبق التراث! وحين يجتمع هذا المنظر الرائع مع الخدمات الاستثنائية التي يقدمها الفندق بموقعه المتميز في قلب مصر الجديدة فإن ذلك يعكس أفضل إقامةيمكن للمرء أن  يتمنى الاستمتاع بها.

ولضمان الراحة القصوى والاستمتاع بالرفاهية فقد تم تجديد غرفالملحق الجديد وفرشها بالكامل ببياضات أسرة وألحفة ووسائد ومناشف وأردية حمام بيضاء مصنوعة من القطن المصري الخالص.

كما أن تشكيلات الوسائد للديكور بالإضافة إلى نعومتها ودفئها يعكسأناقة الأسرة وما تضفيه من إحساس بالاسترخاء التام.

ولأن مجموعة فنادق ومنتجعات البارون بمصر تعطي اهتماماً خاصاً لراحة نزلائها فإنها حرصت على استخدام مراتب مصممة خصيصاً لتلائم احتياجاتهم للاستمتاع بالنوم والراحة.

كما يمكنكم الاستمتاع بمنظر قصر البارون امبان العظيم أثناء تناول الطعام في الغرف وهي خدمة متاحة طوال الـ 24 ساعة.كما أن الفندق يوفر غرف متصلة وكذلك أخرى ممنوع فيها التدخين لتلائم جميع الرغبات.

وبانتهاء أعمال التجديدات في الملحق الجديد أصبح الشغل الشاغل لفندق البارون هيليوبوليس هو تقديم أفضل الخدمات للاستمتاع بإقامة عالية الجودة لنزلائه.

إذا فيمكنكم الاستمتاع بمنظر رائع وإقامة مريحة في غرفنا المجددة بفندق البارون هليوبوليس بالقاهرة

مقالات ذات صلة