اقتصاد

بوبيان ينظم ورشة لطلبة كلية العلوم الإدارية حول بناء المسار المهني

نظم بنك بوبيان ورشة عمل لطلبة كلية العلوم الإدارية – جامعة الكويت حول بناء مسار الطالب المهني، ضمن مساعيه المستمرة لصقل مهارات الكوادر الوطنية الشابة، والتشجيع على الفكر الإبداعي، إضافة إلى تنمية مهاراتهم العملية وتزويدهم بالخبرات اللازمة التي تؤهلهم للعمل في القطاع الخاص.

وتم عقد الورشة في مقر كلية العلوم الإدارية، بحضور مساعد المدير في إدارة المواهب في بنك بوبيان فؤاد العبيد متناولا كيفية تطوير مهارات الطلبة حديثي التخرج، واكتشاف قدراتهم، والتركيز على طاقاتهم الفعلية المطلوبة لإعدادهم للمشاركة في مجالات الحياة العملية ورسم مسارهم الوظيفي.

وقال العبيد تعليقاً على ذلك: «سعدنا كثيراً بهذا اللقاء مع طلبة كلية العلوم الإدارية ضمن التزامنا الدائم تجاه الشباب في مختلف المراحل التعليمية، لاسيما الجامعية، ودعمنا المتواصل لهم من خلال تعريفهم واطلاعهم على أهم سبل واتجاهات العمل الوظيفي، وكيفية فهم وتحديد عوامل النجاح اللازمة لتطبيقها في مجال عملهم المستقبلي».

وأضاف: «نحرص دائما في بنك بوبيان على توظيف أفضل الكفاءات الوطنية، كما نحرص على تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال دورات تدريبية مخصصة، مدركين تماما أهمية الاستثمار في هذه المواهب لتمكينهم من النمو والتطور داخلياً في البنك، لإعدادهم لتحقيق أهدافهم الوظيفية».

وأوضح العبيد أن «بوبيان» استطاع أن يؤكد أنه من المؤسسات الرائدة في التواصل مع شريحة الشباب الخريجين الذين أثبتوا تمتعهم بقدرات إبداعية وأفكار مبتكرة جديدة تساعد على نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص واستقطاب الكفاءات للعمل في البنك، تعزيزاً للنمو في بيئة العمل بشكل متسارع، وصولا إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستويين المحلي والإقليمي.

مقالات ذات صلة