أبرز العناوينرياضة

اختتام البطولة الخامسة لتنس الطاولة بـ “التطبيقي”

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة أ. د. جاسم الأنصاري اختتمت منافسات البطولة الخامسة لتنس الطاولة التي تنظمها عمادة شئون الطلبة والتي شارك فيها عدد من طلبة وطالبات الهيئة من مختلف الكليات والمعاهد.

في منافسات الطالبات والتي أقيمت بكلية التربية الأساسية توجت الطالبة شهد العنزي من كلية التربية الأساسية على المركز الأول، فيما حلت الطالبة أسيل العنزي من كلية الدراسات التكنولوجية في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة رنا عبد الهادي من كلية التربية الأساسية، وفي ختام البطولة مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية التربية الأساسية – بنات د. بدرية الحجي بتكريم الفائزات وحكام البطولة وهم الحكم   نورة البناي والحكم جواهر القلاف.

أما في منافسات الطلبة التي أقيمت على الصالة الرياضية بكلية الدراسات التجارية فقد نال الطالب صالح الجاركي من كلية التربية الأساسية على المركز الأول، فيما حل الطالب حمد الصقر من كلية التربية الأساسية في المركز الثاني، فيما فاز الطالب مبارك أحمد من كلية العلوم الصحية بالمركز الثالث، وفي ختام المنافسات قام مساعد العميد للأنشطة والشئون الطلابية  د. سلمان حاجي بتكريم الفائزين.

مقالات ذات صلة