أبرز العناوينمحليات

مسابقة الابن البار بإبداعات الفنانين وريشتهم

بالتعاون مع مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، تعلن جمعية الكاريكاتير الكويتية عن إقامة مسابقة الكاريكاتير الخاصة بالابن البار ودعوتها للمواطنين والمقيمين في الكويت ممن لا تقل أعمارهم عن الثامنة عشر للمشاركة في هذه المسابقة.

وقال رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية الفنان محمد ثلاب تدعم هذه المسابقة النضج الاجتماعي والفني القائم بتشجيع الأبناء بالبر ورعاية آبائهم، حيث ان الأسلوب الفني له طابع خاص في التعبير عن فئة ثمينة موجودة في المجتمع ولها تأثير إيجابي يبدأ من البيت وينتهي بريشة فنان يرسمها ليجعل من هذه الفئة قدوة حسنة في المجتمع. كما أعربت جمعية الكاريكاتير الكويتية عن سعادتها بهذا التعاون الأول من نوعه وخاصة فيما يتعلق بخدمة المجتمع وأفراده.

وأضاف ثلاب بانه سيتم استقبال المشاركات من داخل الكويت خلال الفترة 1يونيو 2022 حتى 31 من أكتوبر من نفس العام، وسيتم الإعلان عن المشاركات الفائزة ويحصل الفائزين على جوائز نقدية قيمة. وتعتبر هذه المسابقة من الأدوات الفعالة والمساهمة في تطوير وتشجيع أفراد المجتمع على الاهتمام ببعضهم البعض وخاصة كبار السن والبِر بهم وتعزيز السلوكيات الإيجابية في المجتمع والاحساس بالمسئولية المجتمعية وهذا ما تؤكد عليها جمعية الكاريكاتير من خلال هذا التعاون.

مقالات ذات صلة