أبرز العناوينرياضة

سان جرمان يسقط في فخ التعادل وليفربول ينتزع انتصاراً من ميلان وريال مدريد يخطف فوزاً قاتلاً من إنتر

سداسية لمانشستر سيتي في شباك لايبزيغ

سقط باريس سان جرمان الفرنسي في فخ التعادل مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1، في حين حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مثيراً على لايبزيغ الألماني 6-3 الأربعاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما خطف ريال مدريد الإسباني فوزاً قاتلاً من مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، وانتزع ليفربول الإنجليزي انتصاراً صعباً من ميلان الإيطالي.

وخاض الثلاثي الرهيب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي أول مباراة معاً في صفوف باريس سان جرمان منذ انتقال الأول قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة حرة.

كما أن ميسي بالذات شارك أساسياً للمرة الأولى في صفوف فريق العاصمة الفرنسية علماً بأنه خاض 24 دقيقة في المباراة ضد رينس عندما نزل بديلاً لنيمار في الدوري المحلي.

وافتتح سان جرمان التسجيل بعد مجهود فردي رائع لمبابي تخطى فيه مدافعين على الجهة اليسرى ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة تابعها الإسباني اندير هيريرا بيسراه داخل الشباك (16).

وعلى الرغم من الهجمات المتكررة لسان جرمان، شكل كلوب بروج خطورة عبر الهجمات المرتدة ونجح من إحداها في إدراك التعادل عبر قائده هانس فاناكان مستغلاً تمريرة عرضية ليسددها في الشباك (27).

وعلى ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، حقق مانشستر سيتي فوزاً مثيرا على لايبزيع 6-3.

وخاض صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين أول مباراة له أساسياً في صفوف سيتي بعد أن تعافى من إصابة تعرض لها في كأس أوروبا الأخيرة.

وضرب بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي بقوة عندما تغلباً على مضيفهما بشيكتاش التركي 2-1 وسبورتينغ لشبونة البرتغالي 5-1 على التوالي.

وقاد البديل المهاجم الدولي البرازيلي رودريغو فريقه ريال مدريد إلى خطف فوز قاتل من مضيفه إنتر ميلان بتسجيله الهدف الوحيد في قمة المجموعة الرابعة على ملعب «جوسيبي مياتسا» في ميلانو.