رياضة

النجم الإسباني رافاييل نادال يكشف عن خضوعه للعلاج

كشف النجم الإسباني رافاييل نادال، البطل السابق لأمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، اليوم السبت خضوعه للعلاج في مدينة برشلونة الإسبانية، وقد ظهر متكئا على عكازين وبدت قدمه ملفوفة بضمادة.

وكان نادال الحائز على 20 لقبا في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، قد أعلن في آب/أغسطس الماضي أن الموسم قد انتهى بالنسبة له، حيث يعاني من مشكلة تزعجه منذ عام 2005 وأعاقت في الفترة الماضية استعداداته لبطولة أمريكا المفتوحة.

ومنذ خسارته أمام النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) في حزيران/يونيو، خاض نادال مباراتين فقط ووصل إلى دور الستة عشر ببطولة واشنطن المفتوحة للتنس.

وقال نادال عبر تطبيق “إنستجرام” اليوم السبت :”مرحبا بالجميع، لم أتواصل معكم عبر الشبكات منذ فترة. يمكنني أن أخبركم بأنني كنت في برشلونة مع فريقي المعاون والفريق الطبي لتلقي العلاج من مشكلة في القدم، وهو ما يعني أنني سأحصل على راحة لأيام وسأغيب عن الملاعب بضعة أسابيع.”

وأضاف :”أنا عائد إلى المنزل وفي مرحلة التعافي. شكرا لكم جميعا على دعمكم!.”

وظهر نادال في صورة وهو يرفع إصبع الإبهام للأعلى أمام الكاميرا، لكن الصورة شكلت مؤشرا أيضا لمدى صعوبة المشكلة التي يعاني منها.

فقط ظهر نادال واقفا على قدمه اليمنى فقط، ويرفع قدمه اليسرى فيما يبدو أنها محاولة منه لحمايتها، وكان ممسكا بعكازين بيده اليسرى.

وتوج نادال بلقب أمريكا المفتوحة أربع مرات كان آخرها في 2019 لكنه كان ضمن مجموعة من النجوم غابوا عن نسخة هذا العام.

وتوج نادال 35/ عاما/ بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) 13 مرة ويتعادل مع روجيه فيدرر وديوكوفيتش، في عدد الألقاب ببطولات جراند سلام، برصيد 20 لقبا لكل منهم.

ويمتلك ديوكوفيتش الآن فرصة الانفراد بالصدارة، حيث يتأهب لمواجهة الروسي دانييل ميدفيديف غدا الأحد في نهائي أمريكا المفتوحة.

مقالات ذات صلة