رياضة

فريق مانشستر يونايتد يتقدم على نيوكاسل بهدف رونالدو بالشوط الأول

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “أولد ترافورد” ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مان يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول للنجم البرتغالى بعد عودته لصفوف مان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من يوفنتوس الإيطالى.

وكان رونالدو عاد إلى تشكيل فريقه نادى مانشستر يونايتد الرسمي لأول مرة منذ 12 عامًا و181 يومًا، أمام نيوكاسل يونايتد.

ويستمتع كريستيانو باللعب ضد نيوكاسل، يملك سجل رائع أمامهم، واجههم 11 مرة، سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف اخرين وذلك قبل لقاء اليوم.

وإجمالا فقد شارك رونالدو مع يونايتد في 292 مباراة قبل أن يرحل سجل خلالها 118 هدفاً ليصبح من بين أساطير النادي، وأحد الذين عاصروا الحقبة الذهبية تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف، أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والمضي قدما في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفي نفس الوقت يخشى تعرض لاعبيه للإجهاد، خاصة أنه سيخوض مواجهة يونج بويز السويسري يوم الثلاثاء المقبل في مستهل دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

E_AypHHXsAwa61Q
E_AyxCSXEAIa4r0
E_AyxCSXoAkkh-L
E_AuK0-WYAILhyc

مقالات ذات صلة