الخميس , أبريل 19 2018

أتلتيكو يكشف خطورة إصابة دييغو كوستا

أكدت الاختبارات الطبية التي أجريت، اليوم الجمعة، لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو كوستا، معاناته من إصابة في أوتار عضلة الفخذ الأيسر، دون مزيد من التوضيح من الجهاز الطبي للفريق، سواء من حيث نوع الإصابة أو حجمها، على الرغم من أنه سيغيب عن لقاء الفريق الأحد المقبل أمام ليفانتي.

وبعد ظهر اليوم، تم نقل المهاجم، الذي طلب استبداله في الدقيقة 52 من مباراة الأتلتي أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والتي خسر فيها الفريق المدريدي بهدف نظيف، ولكن صعد للدور نصف النهائي بمجموع المبارتين، إلى مركز ‘فريماب’ الطبي للخضوع لاختبارات طبية لتحديد إصابته.

ولم يحدد الفريق الطبي حجم إصابة اللاعب أو مدة غيابه، على الرغم من أن الإصابة العضلية تلزم مدة راحة 10 أيام على الأقل، وبذلك سيغيب اللاعب عن الثلاث لقاءات المقبلة للفريق أمام كل من ليفانتي وريال سوسيداد وريال بيتيس.

وسيكون موقف مشاركة دييغو كوستا في مباراة ذهاب نصف النهائي للدوري الأوروبي ضد آرسنال على ملعب (الإمارات) في 26 أبريل (نيسان) المقبل موضع شك، إذ يتبقى أسبوعان فقط على تلك المواجهة.

وشارك المهاجم منذ انضمامه لفريق أتليتيكو مدريد في 18 مباراة منهم 16 كأساسي، وتمكن من إحراز 6 أهداف وصناعة 4 آخرين، وغاب كوستا عن 5 لقاءات أحدها للإيقاف وأربعة بسبب مشكلات عضلية.