رياضة

متسابقو الكويت يحققون المراكز الأولى بالجولة الثالثة من بطولة الإمارات للراليات

حقق متسابقو نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية اليوم الجمعة المراكز الأولى في الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للراليات 2018 والتي أقيمت في امارة رأس الخيمة.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة مشاري السبتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المتسابق مشاري الظفيري ومساعده مبارك الظفيري استطاعا تحقيق المركز الاول في المجموعة (إن) فيما استطاع المتسابق عبدالعزيز البشير ومساعده فيصل زيدان تحقيق المركز الاول في الفئة (تي 3).
واضاف السبتي ان المتسابق سالم الظفيري ومساعده نواف العنزي استطاعا تحقيق المركز الثاني في فئة (الجيبات) فيما حقق المتسابق محمد الخليفي اول انتصار له خارج الكويت اثر تحقيقه المركز الاول في منافسات الدراجات الرباعية في الرالي.
واكد ان مراحل الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للراليات 2018 اتسمت بالمنافسة الشديدة والاداء المتقارب بين المتسابقين ‘الا ان متسابقينا استطاعوا فرض قوتهم وأكدوا جدارتهم في رياضة الراليات بعد تحقيق هذه النتائج المشرفة’. وأعرب السبتي عن الشكر للهيئة الكويتية العامة للرياضة ممثلة بمديرها الدكتور حمود فليطح والى مجلس إدارة نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية على الدعم الكبير الذي تلقاه المتسابقون والذي استطاعوا من خلاله تحقيق الانتصارات في هذه البطولة الخليجية.
كما أشاد السبتي باللجنة المنظمة للجولة الثالثة من بطولة الإمارات للراليات 2018 في امارة رأس الخيمة على حسن تنظيمهم والحفاوة والترحاب الذي حظي به الوفد الكويتي خلال فترة البطولة. واكد ان ابناء نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية سيبذلون قصارى جهدهم في المنافسات القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات لوطنهم الكويت.
يذكر ان بطولة الإمارات للراليات تقام بشكل دوري وتتكون من عدة جولات في كل امارة حيث شهدت امارة الشارقة الجولة الأولى من البطولة في نسختها الحالية فيما استضافت امارة ام القيوين الجولة الثانية ويشارك فيها لفيف من المتسابقين من عدة دول عربية

مقالات ذات صلة