مجتمع

12 ضابطا خريجاً من البحرين وأميركا ودبي وأبوظبي يؤدون القسم أمام وزير الداخلية

على هامش حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين من الطلبة الضباط بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، اليوم الأربعاء 12 ضابطاً خريجاً.. ستة من خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين، واثنين من خريجي الولايات المتحدة الأميركية وثلاثة من خريجي أكاديمية شرطة دبي، وواحد من كلية شرطة أبو ظبي.
وأدى الضباط القسم أمام الوزير الجراح، حيث تلا قرارات التعيين مساعد مدير كلية الشرطة العقيد عبداللطيف الحداد، وتلا القسم آمر ركن متابعة الطلبة المبتعثين المقدم أحمد ناصر الردهان.
ونقل الجراح إلى أبنائه الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
كما وجه الوزير التهنئة للخريجين وبارك لقيادات المؤسسة الأمنية انضمام هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمن الكويت وأمان المواطنين، مؤكداً على أنهم كل في موقعه إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني، ومبرزاً أن الوطن بحاجة لأبنائه ولانضمامهم لهذا الصرح الأمني.
وحث الجراح، أبناءه الخريجين على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وأن يلتزموا بأمانة القسم الذي أدوه.
ودعاهم إلى بذل الجهد والعطاء مبيناً أهمية تطوير أدائهم الأمني واكتساب الخبرات والمهارات للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته وسلامة موطنيه، مشدداً أن عليهم تحمل دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء وأن يظلوا العيون الساهرة على أمن الوطن وأمانه.
وأكد معاليه أنه لا أحد فوق القانون فالجميع سواسية.. وأن يحافظوا على حقوق كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، متمنياً أن يكونوا بحق إضافة للمؤسسة الأمنية وعوناً لإخوانهم فيها.
وأصدر قراراً بتعيين خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الدفعة (10) وعددهم ستة بقوة الشرطة بأول مربوط رتبة ملازم.
كما أصدر قراراً بتعيين خريجي الولايات المتحدة الأميركية وهما اثنان بأول مربوط رتبة ملازم.
وتعيين خريجي أكاديمية شرطة دبي الدفعة (25) وعددهم ثلاثة بأول مربوط رتبة ملازم.
وتعيين خريج واحد من كلية شرطة أبو ظبي الدفعة (28) بأول مربوط رتبة ملازم.

مقالات ذات صلة