مجتمع

انطلاق معرض “الربيع الاستهلاكي” بالتزامن مع احتفالات فبراير

انطلق اليوم “الثلاثاء” معرض “الربيع الاستهلاكي” في معرض الكويت الدولي بمنطقة مشرف الذي يتزامن مع الأنشطة الاحتفالية في فبراير بأعياد الكويت الوطنية بمشاركة عدد من الشركات المحلية والخارجية من خلال 140 جناحا ممثلا 120 شركة.

وقالت مديرة المعرض في شركة معرض الكويت الدولي مريم الدوسري:” هناك اقبالا من الجمهور على المعرض الذي تشارك به شركات من دول عربية وأجنبية منها مصر والاردن ولبنان وسوريا وتركيا وتونس والسودان وفلسطين واليمن وسيرلانكا وعمان اضافة الى الامارات وباكستان والهند وتايلند والصين.

وأضافت الدوسري أن المعرض يحفل بأنشطة مهمة عديدة ويعنى باستقطاب شرائح مختلفة من الزبائن وارضاء مختلف الاذواق لافتة الى أن المعرض يتزامن مع موسم الربيع والاحتفالات بالاعياد الوطنية ومهرجان (هلا فبراير).

وذكرت أن هذه الفترة تعتبر احدى فترات مواسم التسوق الامر الذي يدفع الكثيرين الى التسوق وشراء البضائع واحتياجاتهم ضمن اجواء ممتعة تجمع التنزه مع الترفيه العائلي.

وبينت أن المعرض يلبي الاحتياجات الاسرية والشخصية اضافة الى الاكسسوارات والكماليات والمشغولات اليدوية والعطور ومواد التجميل والبخور ومواد التغذية وملابس الاطفال الخاصة باحتفالات الاعياد الوطنية والازياء الشعبية.

ودعت الدوسري الجمهور الى اغتنام فرصة زيارة المعرض والاستفادة مما يوفره من اجواء تسوق اسرية وبضائع مميزة لجميع افراد الاسرة.

وتستمر فعاليات معرض الربيع الاستهلاكي لغاية 28 شهر فبراير الجاري ويستقبل المعرض زواره يوميا بصالة رقم 4 على فترتين صباحية ومسائية

 

مقالات ذات صلة