محليات

الحمود: احتفالات المحافظات تعبر عن مدى حب الشعب لوطنه وقيادته

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للأعياد والاحتفالات الوطنية الشيخ سلمان الحمود أهمية احتفاليات المحافظات بالأعياد الوطنية في التعبير عن مدى حبهم لوطنهم ولقيادتهم الحكيمة.

وقال الحمود في تصريح للصحافيين على هامش احتفالية محافظة الفروانية بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت اليوم أننا تابعنا حفلا مميزا تتواصل فيه الفرحة بأعيادنا الوطنية حيث شهد اوبريت محافظة الفروانية العديد من الفقرات الوطنية بكلمات وأداء مميز للعديد من الشعراء وطلبة وطالبات منطقة الفروانية التعليمية لإيصال رسالة انتماء ومحبة لهذا الوطن الغالي.

وأعرب عن الشكر لمحافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود على جهوده الكبيرة وللمؤسسات والأجهزة الرسمية والشعبية في محافظة الفروانية ولوجهاء وأهالي المحافظة على مشاركتهم الكبيرة وشعورهم الطيب في الأعياد الوطنية سائلا المولى أن يحفظ الكويت دار أمن وأمان تحت القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه قال راعي الحفل محافظ الفروانية في كلمة في الحفل ان الكلمات تقف عاجزة عن وصف شعورنا في أعيادنا الوطنية في الكويت التي حباها الله نعمة الأمن والأمان والكثير من الخيرات.

وأعرب الشيخ فيصل المالك عن جزيل الشكر لسمو امير البلاد (قائد العمل الانساني) الذي أهدانا فخرا يضاف الى افتخاراتنا بهذا اللقب الأممي المستحق ليسطره التاريخ بأحرف من نور.

وأثنى على الجهود المبذولة من أهالي محافظة الفروانية ومسؤوليها الذين يعملون بكل جهد واجتهاد وإخلاص من أجل تطورها وازدهارها بشعور وطني خالص تمثل في الاحتفالات الوطنية لهذا العام والتي جاءت مميزة بهذه الفعاليات المجسدة للروح الوطنية المحقة تعبيرا عن التلاحم بين الشعب والقيادة.

وجاءت فعاليات الاحتفالية متنوعة منها قصيدة شعرية ألقاها الشاعر سيف لافي المطيري وقصيدة أخرى ألقاها الطالب عبدالله الحيان وعرض فيلم وثائقي بعنوان (قائد العمل الانساني).

وتميز الحفل بلوحات فنية أداها طلبة وطالبات منطقة الفروانية التعليمية حيث قدمت الطفلة زهراء محمود خاجة أغنية ترحيبية وأدى الطالب عادل منذر العنزي أغنية بعنوان (قائد الانسانية) وقدمت الطالبة رهف سالم العنزي أغنية (أحلى بشارة) كما قدما معا أغنية (اسمها الكويت) وشكل الطلبة والطالبات لوحات فنية رائعة في أوبريت (فخرنا قائد الانسانية).

 

مقالات ذات صلة