رياضة

رونالدو على موعد مع صافرات الاستهجان

يبدو ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يعيش أسوأ فترات مسيرته مع الملكي في ظل تداعيات أزمة حفل عيد ميلاده الذي أقامه عقب خسارة الفريق المذلة بالديربي برباعية نظيفة وظهوره وهو يغنى ويرقص في الحفل.
وساء الوضع المتوتر بشكل أكبر عندما رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق طلب النادي بشأن الغاء حفل عيد ميلاده الثلاثين والذي جاء بعد أربع ساعات فقط من الهزيمة الثقيلة بالديربي.
وثار غضب العديد من مشجعي الريال عندما رأوا رونالدو وعددا من زملائه بالفريق منهم رودريجيز وبيبي المصابين يرقصون ويغنون حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.
وعلقت اذاعة «ماركا» الأسبانية على هذا قائلة «كان على رونالدو والآخرين الغاء الحفل أو على الأقل جعله أكثر تحفظا..العديد من المشجعين شعروا بالضيق لرؤية صور الحفل فيما كان المشجعون أنفسهم يجلسون في منازلهم ويشعرون بالحسرة بعد هذه الهزيمة».
ويرجح ان يتعرض رونالدو ورفاقه بالفريق الى صفارات وهتافات استهجان من المشجعين خلال المباراة المقررة بعد غد لاسيما وان رونالدو ظهر بعيدا عن مستواه المعهود منذ فوزه في 12 يناير الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014. ومن جهة أخرى تلقى ريال مدريد لطمة جديدة مع الاعلان عن انضمام الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو لقائمة طويلة من المصابين في صفوف بطل اوروبا.
وقال ريال مدريد بموقعه على الانترنت ان كوينتراو أصيب في ربلة الساق لكنه لم يكشف عن مدة غياب الظهير الأيسر للفريق.
وذكرت وسائل اعلام محلية ان كوينتراو سيغيب لعشرة أيام على الأقل.

مقالات ذات صلة